demo
الرئيسية| أخبار| تفاصيل الخبر

"معرباً عن تضامن فلسطين حكومةً وشعباً مع الشعب الليبي الشقيق"

جمعية المجلس العلمي تقدم التعزية لدولة ليبيا وشعبها بضحايا الإعصار الذي ضرب شرق ليبيا

علم ليبيا فلسطين

غزة-دائرة العلاقات العامة والإعلام- قدم رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ فؤاد أبو سعيد، خالص التعزية والمواساة إلى دولة ليبيا وشعبها الشقيق، بضحايا الإعصار الجوي الذي ضرب أمس الاثنين شرق ليبيا، مما أدى لحدوث فيضانات وسيول حاصرت المدن والقرى الليبية.

وقال الشيخ فؤاد أبو سعيد:" نقدم خالص التعازي لدولة ليبيا وحكومتها وشعبها الشقيق، والمواساة لعائلات ضحايا الإعصار الجوي، والذي ضرب أمس الاثنين شرق ليبيا، مما أدى لحدوث فيضانات وسيول حاصرت المدن والقرى الليبية، وأوقع قتلى –نحسبهم شهداء والله حسيبهم- وجرحى ومفقودين".

وأضاف:" نعرب عن تضامن فلسطين حكومةً وشعباً مع الشعب الليبي الشقيق، وندعو الله بالرحمة على أرواح ضحايا أشقائنا الليبيين، مؤكداً أن هذه الكارثة الأليمة والمصاب الجلل الذي نعتبره مصابنا، جراء الإعصار المدمر الذي ضرب مدينة درنة شرقي ليبيا".

ودعا الشيخ أبو سعيد الله عزوجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل والقريب بإذن الله، والسلامة للمفقودين والمتضررين، وأن يحفظ الشعب الليبي وسائر الشعوب العربية والإسلامية والعالم أجمع من كل سوء.

جميع الحقوق محفوظة © 2024

تصميم وبرمجة شركة أطياف للتكنولوجيا