demo
الرئيسية| أخبار| تفاصيل الخبر

جمعية المجلس العلمي تعزي بضحايا الزلزال العنيف الذي وقع بالأقاليم والمدن المغربية

علم المغرب

غزة-دائرة العلاقات العامة والإعلام- قدم رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ فؤاد أبو سعيد، خالص التعزية والمواساة إلى المملكة المغربية قيادةً وحكومةً وشعباً، بضحايا الزلزال العنيف والمدمر الذي ضرب عدداً من الأقاليم والمدن في المغرب، موقعا المئات من الضحايا بين وفيات ومصابين.

وقال الشيخ فؤاد أبو سعيد: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر كارثة الزلزال المدمر والعنيف الذي وقع في الأقاليم والمدن بالمملكة المغربية الشقيقة، ونعلن عن تضامننا لجانب أسر ضحايا الزلزال، وأن يمنّ الله على الجرحى بالشفاء العاجل، والتسليم المطلق بقضاء الله وقدره".

ودعا الشيخ أبو سعيد الله عز وجل، أن يعين الحكومة والشعب المغربي الشقيق وعائلات الضحايا على تجاوز هذه المصيبة، التي تلقيناها نحن الشعب الفلسطيني في كافة تواجده بألم وحزن شديد، وانطلاقاً من مبادئ ترابط الشعبين الشقيقين، وتمنياتنا الدائمة بأن يُسلّم المملكة المغربية من كل مكروه، ويديم عليهم نعمة الأمن والاستقرار بإذن الله.

وأضاف:" اللهم اغفر وارحم إخواننا ضحايا الزلزال في المملكة المغربية الشقيقة، اللهم وتقبلهم عندك شهداء وألهم ذويهم الصبر والسلوان، واجبرهم وعوضهم خيرا مما أخذ منهم، اللهم آمين يا رب العالمين".

ودعا الشيخ أبو سعيد اللهَ عزوجل، أن يكفي شعب المغرب الشقيق وسائر الشعوب العربية والإسلامية شرّ هذه الكوارث الطبيعية، وأن يخفف عنهم ما أصابهم، وأن يحفظ جيوشهم وشعوبهم وأراضيهم وأـوطانهم من أي مكروه، والعالم أجمع من تلك الكوارث والمصائب، إنه ولي ذلك والقادر عليه.‎‎

جميع الحقوق محفوظة © 2024

تصميم وبرمجة شركة أطياف للتكنولوجيا