افتتاح مشروع مسجد أم أحمد-مشروع عامر- بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة --جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
بدعم وتمويل من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة
افتتاح مشروع مسجد أم أحمد-مشروع عامر- بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة
الخميس 10/3/2011م    11:17ص
جانب من افتتاح مشروع مسجد أم أحمد

رفح-دائرة العلاقات العامة و الإعلام-افتتح الشيخ ياسين الأسطل رئيس المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين بحضور جمع من العلماء والدعاة والمشايخ وجمهور من أهل المنطقة مسجد أم أحمد بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة .

وقال الأسطل:'نسعد جميعاً بإنشاء وافتتاح هذا المسجد للعبادة ، وان بناء المساجد إنما هو من عمل الأنبياء , مستشهداً بقول الله تعالى' إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر وأقام الصلاة وآتى الزكاة ' فطوبى لمن سعى في بناء المساجد وطوبى لمن سعى في عمارتها سواءً عمارتها بالإنفاق لرفعها وإقامتها ، أو بالصلاة وعبادة الله سبحانه وذكره '.

وبين فضل المساهمة في بناء المساجد و فضل الساعي لذلك لأنها صلة بالله ثم صلة بين المؤمنين جميعاً يتعارفون بينهم ويتواصلون بينهم ويتوادون ويتراحمون لا مرة ولا مرتين بل في اليوم والليلة خمس مرات.

وتقدم الشيخ الأسطل بالشكر لجمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة  الممولة , وداعياً لمن تبرعت الفاضلة أم أحمد , ومثمناً دور الشيخ منصور جاد الله الذي أوقف قطعة الأرض لإقامة المسجد عليها سائلاً الله تعالى أن يثيبهم بالأجر الجزيل والمكانة الرفيعة والرفقة المباركة في درجات الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أوليائك رفيقاً.

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2020
© All Rights Reserved 2020. by ALELMY.PS