المجلس العلمي يختتم صرف مستحقات أيتام فلسطين المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
للأيتام عبر 'البرنامج الجديد'
المجلس العلمي يختتم صرف مستحقات أيتام فلسطين المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي
الاحد 16/2/2020م    10:13ص
جانب من صرف الكفالات

غزة-أمانة الثقافة والإعلام- اختتمت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، صرف الكفالات المالية الدورية للأيتام عبر "البرنامج الجديد" في محافظات القدس والضفة الفلسطينية، والمحافظات الجنوبية، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وذكر رئيس قسم الكفالات وشؤون الأيتام محمد توفيق المصري، أن المجلس العلمي أنهى خلال الأسابيع الماضية الإجراءات الفنية والإدارية اللازمة لعملية صرف الكفالات المالية الدورية للأيتام والبالغ عددهم (793) يتيماً في محافظات القدس والضفة الفلسطينية، ومحافظات قطاع غزة.

وبين المصري، أن عملية صرف الكفالات المالية للأيتام تتم عبر حساباتهم البنكية في فروع بنوك محافظات الوطن، مؤكدًا أن هذه الصرفية تهدف إلى تحسين أوضاع الأيتام وتوفر لهم بعض احتياجاتهم الأساسية والمعيشية والصحية والتعليمية في ظل حالة الفقر والعوز التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

وأشار المصري إلى أنه تم الاطلاع على حالة الأيتام المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي، الدراسية والاجتماعية والصحية والنفسية، من خلال باحثين اجتماعيين وتربويين، وتقديم لهم التوجيهات اللازمة والخاصة بهذا الصدد، لافتاً إلى أن هذه المستحقات تـأتي عن الفترة من 01-09-2018م إلى30-04-2019م.
 
بدوه، قدم المدير التنفيذي منذر أبو سعيد، شكره وتقديره لجمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حكومةً وشعباً التي تسعى دائماً إلى تحقيق السعادة على وجوه الأطفال الأيتام في فلسطين.
 

 

 

                                                                            جانب من الإجراءات الفنية لعملية صرف الكفالات المالية  للأيتام

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2020
© All Rights Reserved 2020. by ALELMY.PS