دار البر بدبي توزع وجبات الإفطار للصائمين ضمن مشاريعها الرمضانية في فلسطين--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
دار البر بدبي توزع وجبات الإفطار للصائمين ضمن مشاريعها الرمضانية في فلسطين
السبت 18/5/2019م    09:07ص
جانب من توزع وجبات الإفطار للصائمين

عزة-أمانة الثقافة والإعلام- قامت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بتنفيذ مشروع إفطار الصائم للعام1440هــ 2019مـ، ليشمل الأسر الفقيرة والمحرومة في فلسطين، والممول بواسطة جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد:"إن إفطار الصائم من المشاريع التي اعتادت جمعية دار البر بدبي على تمويلها، حيث نقوم في شهر رمضان المبارك كل عام بتفطير الصائمين بهدف إحياء هذه الشعيرة العظيمة مصداقاً لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: "فمن فطر صائماً فله مثل أجره".

وأشاد، بدور الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً وجمعية دار البر بدبي لدعمها المتواصل للمشاريع الخيرية ومنها هذه المشاريع الموسمية والرمضانية، ومشروع كفالة الأيتام، ومشروع كساء العيد، التي تهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة في ظل الظروف القاسية والصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأوضح أبو سعيد، أن المجلس العلمي قام بتنفيذ مشروع إفطار الصائم لهذا العام 1440هـ 2019م، ليستهدف العديد من الصائمين من العائلات الفقيرة والمعوزين والأرامل والعمال العاطلين عن العمل.

وأشار إلى أنه تم توزيع وجبات جاهزة من إفطار الصائم قبل آذان المغرب على مختلف الأسر بما يتلاءم مع عدد أفرادها ليساهم على تلبية بعض احتياجاتهم وبث روح التراحم بين المسلمين في هذا الشهر الفضيل.

ولفت أبو سعيد، أنه تخلل المشروع إقامة مأدبة إفطار صائم لبعض الأسر الأشد فقراً وعوزاً والتي تحتوي على عددٍ كبير من أفراد الأسرة؛ مما ترك آثاراً طيبة في نفوسهم، لا سيما في المناطق النائية لسد حاجة المحرومين.

 

                                                                              جانب من  تنفيذ مشروع إفطار الصائم للعام1440هــ 2019

 

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2020
© All Rights Reserved 2020. by ALELMY.PS