توزيع كتيب هدية الحاج والمعتمر على حجاج بيت الله الحرام بمعبر رفح البري --جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
توزيع كتيب هدية الحاج والمعتمر على حجاج بيت الله الحرام بمعبر رفح البري
السبت 15/10/2011م    13:35م

رفح-دائرة العلاقات العامة والإعلام- شرع المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين،السبت 15/10/2011م ،  بتوزيع كتيب هدية الحاج والمعتمر' نظرة في أحكام الحج والعمرة ' على المغادرين من حجاج بيت الله الحرام في معبر رفح البري.

وذكر عضو مجلس الإدارة الشيخ منصور جاد الله أن المجلس العلمي أقام خيمة خاصة لتوديع حجاج بيت الله الحرام على بوابة معبر رفح البري ، لافتاً إلى أن العاملين في الخيمة يقومون بتقديم هدية كتيب 'نظرة في أحكام الحج والعمرة' إضافةً إلى هدية رمزية لكل حاج مما كان له الأثر الطيب في نفوس الحجيج.

وأوضح أن وفد المجلس العلمي يعمل منذ اليوم الأول على الترحاب بالحجاج داخل الخيمة ومن ثم توديعهم داخل الحافلات ، مشيراً إلى أن هذا العمل سوف يستمر لحين انتهاء سفر الحجاج لبيت الله الحرام داعياً لهم بسلامة الوصول إلى أراضى المملكة العربية السعودية.

بدوره، بين مسئول دائرة العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين أن المجلس العلمي حرص كل عام على طباعة وتوزيع هذا الكتيب مما فيه من أهمية وأحكام مختصرة وسلسة لأداء مناسك الحج والعمرة، لافتاً إلى أن هذه تُعد الطبعة الثالثة للكتيب وعددها 3027 نسخة.

وأعرب الحجاج المغادرون عبر معبر رفح البري عن فرحتهم من هذه المبادرة واللفته الطيبة من قبل المجلس العلمي حيث تظهر فيها شعائر المحبة والألفة التي خص بها سماحة دين الإسلام الحنيف.
 
 
جانب من توزيع الكتيب على الحجاج
 
 
 
 
 
 
إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2019
© All Rights Reserved 2019. by ALELMY.PS