حفل تكريم العاملين المشاركين بالحفل الأول لتكريم اليتيم المتميز --جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
تحت رعاية جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة
حفل تكريم العاملين المشاركين بالحفل الأول لتكريم اليتيم المتميز
الثلاثاء 11/10/2011م    13:16م

خان يونس-دائرة الإعلام والعلاقات العامة-نظم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين , الثلاثاء 11/10/2011م , بمقره بمحافظة خان يونس, حفلاً لتكريم العاملين في المجلس الذين ساهموا في إنجاح الحفل الأول لتكريم اليتيم المتميز، وذلك بحضور الرئيس العام الشيخ ياسين الأسطل ونائبه الشيخ فؤاد أبو سعيد وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الدوائر والأقسام والعاملين بالمجلس.

وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم رتلها الشيخ عبد الحميد صًّباح ،ثم تلى مدير دائرة الموارد البشرية ماجد أبودية كلمة الافتتاحية أكد من خلالها أن وراء كل عمل ناجح تخطيطٌ حكيم وهذا ما كان ليكون إلا بفضل الله وعونه ثم بفضل اللجنة التحضيرية التي كلَّفَها مجلس الإدارة بالإعداد والتخطيطِ والتنفيذ والإشراف على احتفاليةِ التكريم.

وثمن دور مبادرة مجلس الإدارة للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققته احتفالية تكريمِ اليتيمِ المتميز والذي كانت له دلالةً واضحةً لجملةٍ من الانجازات، لافتاً إلى أن العقلَ المدبر والفريقَ المتعاون والهدف المشترك حققا نجاحاً ملموساً للفكرة واختباراً حقيقياً للإرادة.

وفي كلمة اللجنة التحضيرية والتي ألقاها محمد النباهين نيابةً عن العاملين تقدم بالشكر للرئيس العام الشيخ ياسينُ الأسطل وأعضاءَ مجلس الإدارة على منحهم الثقةَ في قرارهم باعتمادِهم اللجنة التحضيرية للحفل الأول لتكريم اليتيم المتميز ودعمهم ومساندتهم لهم من أجل هذه الفكرة التي دفعت باتجاه إنجاح هذا العمل ، وهو العمل الجماعي والتَّعاون المنظَّمُ بين العاملين ،فهم شركاءُ في كل جهدٍ مهما صَغُرَ أو كَبُر .

وأكد أن هذا الإنجازَ العظيم والمباركَ ,سيضاف إلى تاريخِ المجلس العلمي ، معرباً عن أمله أن يكون هذا النجاح بدايةَ خير وخاصةً فيه تكريم العلم وأهله من الأيتام الذين فقدوا أغلى شيءٍ عندهم وهذا الحفل يُنمِّي فيهم روحَ التنافس في الخيرِ والتسابقِ فيه.

وتقدم النباهين بالشكر والعرفان لأهل الفضل في شارقة العلم والثقافة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذين لا يألون جهداً في دعم وتشجيع طلبة العلمِ في كافة بقاعِ الأرض،وبالأخص في فلسطين المباركة،مثمناً دورهم في رعاية الحفل الأول لتكريم اليتيم المتميز.

بدوره، أشاد الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل خلال كلمته بالانجاز الكبير والنجاح الذي حققه العاملون في حفل تكريم اليتيم المتميز، مؤكداً أن هذا النجاح الذي تم لم يكن خاصاً بلجنة أو هيئة أو إدارة وحدها أو شخص وحده ولكنه نجاح للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين.

وفي نهاية الحفل وزعت شهادات الشكر والتقدير على العاملين الذين ساهموا في إنجاح الحفل الأول لتكريم اليتيم المتميز.
 
 
جانب من حفل تكريم العاملين 
 
 
 
 
 

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2018
© All Rights Reserved 2018. by ALELMY.PS