العاملون في المجلس يكرمون رئيس وأعضاء مجلس الإدارة--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
العاملون في المجلس يكرمون رئيس وأعضاء مجلس الإدارة
الثلاثاء 12/7/2011م    12:08م
جانب من حفل تكريم الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة

خان يونس-دائرة الإعلام والعلاقات العامة-أقام العاملون في المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ، اليوم الثلاثاء ، حفل تكريم للرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ، وذلك تقديراً على جهودهم المبذولة وعطائهم المتواصل لرفعة شأن المجلس منذُ تأسيسه.

وفي بداية الحفل ألقى مسئول دائرة العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين كلمةً أشاد فيها بمجلس الإدارة وقراراته الحكيمة والصائبة والجريئة طوال الفترة الماضية.

وثمن حرص مجلس الإدارة على تحسين أوضاع العاملين وتأمين حياة كريمة لهم مما كان له الأثر الكبير في نفوس العاملين ؛ مؤكداً في الوقت نفسه أن العاملين في المجلس العلمي في عملهم يبتغون مرضاة الله ، والسير على نهج السلف الصالح وفاءً لأمانة ورسالة المجلس الذي تأسس من أجلها.

بدوره ، ألقى نائب مدير مركز البر الطبي د. رامي العبادلة كلمة العاملين أشاد من خلالها بأعضاء مجلس الإدارة الذين تركوا بصماتهم في ميادين عمل الخير ، مبيناً الانجازات الكبيرة والنشاطات التي ارتقت بالعمل الدعوي والخيري والاجتماعي والإنساني إلي مستوى مميز في مختلف محافظات فلسطين ، مشيراً إلى بعضها مثل: كفالة آلاف الأيتام ، وبناء المساجد ، ومساعدة المعوزين ، ومشروع سقيا الماء ، لافتاً إلى أنَّ أهم إنجازاته مركز البر الطبي التابع للمجلس العلمي.

من جانبه قدم الرئيس العام الشيخ ياسين الأسطل باسمه وباسم مجلس الإدارة شكره  للعاملين على مبادرتهم وتقديرهم وتكريمهم أعضاء مجلس الإدارة ، مثمناً لهم عطاءهم خلال السنوات الماضية.

وأكد الأسطل أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين بإدارته وعامليه هم في خدمة أبناء شعبهم ، داعياً العاملين أن يُسخّروا كل طاقاتهم وإمكانياتهم لتحقيق هذه الغاية.

وفي نهاية الحفل قام العاملون بتكريم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بتقديم شهادات الشكر والتقدير مع درع شكر وعرفان على جهودهم الحثيث وعطائهم المتواصل. 

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2018
© All Rights Reserved 2018. by ALELMY.PS