المجلس ينظم محاضرة طبية حول أمراض الصيف--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
خلال سلسلة الدروس الصحية والدعوية لأولياء أمور الأيتام
المجلس ينظم محاضرة طبية حول أمراض الصيف
السبت 21/5/2011م    10:28ص
جانب من المحاضرة الطبية

خان يونس-دائرة العلاقات العامة والإعلام-نظم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين , اليوم السبت , بمقره في مدينة خان يونس , محاضرة طبية بعنوان 'أمراض الصيف' , وذلك بحضور عدد من أولياء أمور الأيتام .

وتحدث د.رامي العبادلة نائب مدير مركز البر الطبي التابع للمجلس العلمي عن جوانب عدة لأمراض الصيف , والمشاكل الناتجة عنه والعوامل التي تساعد في الإصابة بالمرض.

وبين د.العبادلة العديد من أمراض الصيف ومن أهمها: النزلات المعوية , والجفاف وما ينتج عنه من مشاكل , والحصف الجلدي(القوباء) , ومضاعفات الحصف الفقاعي , والعوامل التي تهيء للإصابة بهذا النوع من الالتهابات عند الأطفال ؛ مقدماً شرحاً مفصلاً عن طرق الوقاية من هذه الأمراض وعلاجها.

من جانبه ذكر مشرف دائرة العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين أن المجلس العلمي ينظم هذه المحاضرات الهادفة من خلال سلسلة الدروس الصحية والدعوية لأولياء أمور الأيتام , وذلك ضمن برامج رعاية الأيتام المكفولين بواسطة جمعية دار البر-بدولة الإمارات العربية المتحدة .
 
وشدد على أهمية إقامة مثل هذه المحاضرات التي تساهم في نشر الوعي الصحي , والتي تعود بالمنفعة على أولياء أمور الأيتام من الناحية الصحية.

وفي نهاية المحاضرة ، تم توزيع كتيبات (صحة المرأة , وأطفالنا والإهمال) على جميع  أمهات الأيتام والتي تهدف إلي الإرشاد والتثقيف الصحي.

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2019
© All Rights Reserved 2019. by ALELMY.PS