المجلس ينفذ مجموعة من الأنظمة والقرارات الإدارية والمالية--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
بهدف النهوض بمستوى العمل الإداري والمالي والخدماتي
المجلس ينفذ مجموعة من الأنظمة والقرارات الإدارية والمالية
الاحد 5/6/2011م    10:14ص
جانب من عرض الأفكار وخطط التطوير الإداري

خان يونس-دائرة العلاقات العامة والإعلام-نفذ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم الأحد، مجموعة من القرارات المتعلقة بالأنظمة الإدارية والمالية المعمول بها ، بالإضافة إلى استخدام التقنيات الحديثة في تنفيذ المهام بهدف النهوض بمستوى العمل الإداري والمالي والخدماتي داخل المجلس.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المجلس العلمي في مقره بمدينة خان يونس لبحث سبل واليات تطوير عمل المجلس، بحضور رئيس مجلس الإدارة- الشيخ ياسين الأسطل، ونائبة الشيخ فؤاد أبو سعيد، وأعضاء مجلس الإدارة والعاملون، ونائب مدير البنك العربي فرع خان يونس سابقا أ.ماجد أبو دية.

بدورة ، أشاد الشيخ الأسطل بأهمية التطوير والتدريب للعاملين في المجلس، مشيراً إلى دور ذلك في توفير الوقت والجهد وتحسين الخدمة للجمهور الداخلي والخارجي للمجلس.

ولفت الأسطل إلى ضرورة مواكبة وتطبيق الإدارة الحديثة في المؤسسات الأهلية الخيرية التي تخدم شتى أطياف المجتمع، مؤكداً في الوقت ذاته أن دور المجلس بشكل أساسي يتمثل في الدعوة إلى الله قبل تقديم الخدمات للجمهور.

واعتبر الشيخ الأسطل العاملون في المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين هم الميزان- بحكم تعاملهم مع المجتمع وتفهم ظروفهم وواقعهم، معرباً عن رغبة المجلس الحقيقية وسعيه لتحسين بيئة العمل وتبادل الأفكار والمهارات للنهوض بمستوى الأداء العلمي والإداري.

من جانبه ، عرض أبو دية جملة من الأفكار وخطط التطوير الإداري والمالي، حيث جاءت في أربعة مراحل سيتم تطبيقها  بخط متوازي في نفس اللحظة، وذلك للمحافظة على سير الخدمات التي ينفذها المجلس.

من ناحيتهم، عبر العاملون في المجلس عن ارتياحهم إزاء تلك القرارات والأنظمة المعول بها حديثاً في المجلس، متمنيين تحقيق كافة الأهداف المترتبة على تلك القرارات والأنظمة.

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2019
© All Rights Reserved 2019. by ALELMY.PS