المجلس العلمي ينهي تنفيذ مشروع الأضاحي لعام 1440هــ--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
'بتمويل من جمعية الشارقة الخيرية بالإمارات'
المجلس العلمي ينهي تنفيذ مشروع الأضاحي لعام 1440هــ
الاثنين 12/8/2019م    05:20ص
جانب من تنفيذ المشروع

غزة- أمانة الثقافة والإعلام- أنهت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم الاثنين، تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام 1440هـ- 2019م، وذلك بتمويل من "جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد:" إن جمعية الشارقة الخيرية بالإمارات تحرص على تنفيذ مشروع الأضاحي والمشاريع الموسمية الأخرى، والعديد من المشاريع والبرامج الإغاثية التي تلبي بعض احتياجات الأسر الفلسطينية، ولا سيما مشروع كفالة آلاف الأيتام في فلسطين، ومشروع كفالة الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة".

وأشاد أبو سعيد بالجهود التي تبذلها دولة الأمارات العربية المتحدة وجمعية الشارقة الخيرية بدعمهم وعطائهم المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني من خلال المشاريع الإنسانية والتي يتم تنفيذها في كافة محافظات فلسطين.

بدوره، أوضح أمين المشاريع أحمد حمد،"أن اللجان المختصة قامت صبيحة أول أيام التشريق بشراء وذبح (عشرون رأسًا من الماعز)، بهدف إحياء هذه الشعيرة المباركة ولتجسيد روح التكافل الإنساني بين أفراد المجتمع، وإطعام الفقراء والمساكين بقدر المستطاع خلال أيام العيد".

وبين أن طواقم العاملة بجمعية المجلس العلمي قامت بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة بهدف بث روح التكافل والتراحم بين المسلمين، لا سيما في المناطق النائية لسد حاجة المحرومين في عيد الأضحى المبارك.

ولفت حمد أن المشروع اقتصر توزيعه لعدد قليل من الأسر الأشد فقراً، على غير العادة لمحدودية الأضاحي من الممولين، علماً بأن ما يقرب من نصف سكان محافظات غزة تحت خط الفقر.

 

 

                                                          "جانب من تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام 1440هـ - 2019م"

 

 

 

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2019
© All Rights Reserved 2019. by ALELMY.PS