المجلس العلمي يختتم مشروع كساء عيد الأضحى لأيتام فلسطين--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
المجلس العلمي يختتم مشروع كساء عيد الأضحى لأيتام فلسطين
الخميس 8/8/2019م    08:29ص
جانب من تنفيذ المشروع
 

غزة–أمانة الثقافة والإعلام- أنهت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ مشروع كساء عيد الأضحى للأيتام، لعام 1440هـ- 2019م في محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد:" نشكر سعي جمعية دار البر بدبي من خلال تمويل المشاريع الخيرية والإنسانية والتي لا تعرف للتوقف سبيل، والتي تحقق السعادة على وجوه الأطفال الأيتام، مؤكداً في ذات الوقت أن فلسطين هي المحطة الثابتة التي يتواصل فيها العطاء والخير ومنها "مشروع كساء عيد الأضحى للأيتام".

وأشار أبو سعيد أن المشاريع الموسمية تساهم برفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية في ظل الظروف المعيشية القاسية، مشدداً على أن الأيادي البيضاء من دولة الإمارات العربية المتحدة تتسابق فيه لرسم أسمى معاني الرحمة نحو الخير والتكافل، والتشجيع من أجله كتسمية هذا العام "عام التسامح".

من جهته، أوضح مسئول شئون الأيتام محمد المصري، أن الطواقم العاملة بالمجلس العلمي قامت بتوزيع قسائم شرائية على أولياء أمور الأيتام من خلال نقاط ومركز شراء مختلفة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام وعائلاتهم مع قرب عيد الأضحى المبارك.

ولفت المصري، أن مشروع كساء عيد الأضحى للأيتام شمل محافظات القدس والضفة الفلسطينية والمحافظات الجنوبية، حيث بلغ عدد المستفيدون (249) يتيماً، والذي يتم تخصيصه تحقيقاً لرغبة المتبرعين الكفلاء، والمقدم بواسطة جمعية دار البر بدبي.

 

                                                            "جانب من تنفيذ مشروع كساء عيد الأضحى للأيتام"

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2019
© All Rights Reserved 2019. by ALELMY.PS