الأيتام يقدمون التهنئة لرئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي بمناسبة عودته سالماً من رحلته العلاجية--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
الأيتام يقدمون التهنئة لرئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي بمناسبة عودته سالماً من رحلته العلاجية
الجمعة 5/4/2019م    18:11م
جانب من استقبال الأيتام

غزة- أمانة الثقافة والإعلام- قدم عددٌ من الأيتام المكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، صباح اليوم الخميس، لرئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، التهنئة بمناسبة عودته سالماً من رحلته العلاجية.

وقدم الأيتام وذويهم خلال زيارتهم لمكتب رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي باقات من الورد بمناسبة عودته سالماً من رحلته العلاجية في المحافظات الشمالية، داعين الله عزوجل له دوام الصحة والعافية، وأن يشفيه شفاءً لا يغادر سقما.

وثمن الشيخ ياسين الأسطل هذه اللفتة الكريمة من الأيتام وذويهم وتقديمهم التهنئة له، مؤكداً في ذات الوقت أن ديننا الحنيف حث على أهمية رعاية الأيتام وتعويضهم ولو بالقليل اليسير عما فقدوه من عاطفة الأبوة، مشدداً على أنه واجب إنساني وأخلاقي تهتم به جمعيتي دار البر بدبي والشارقة الخيرية بالإمارات تجاه الأيتام في فلسطين.

من جهتهم، أشاد ذوو أمور الأيتام بدور جمعية المجلس العلمي وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة الشيخ ياسين الأسطل، ولجهودهم المبذولة في إيصال الأمانة لمستحقيها، ولا سيما حُسن التعامل من موظفي الجمعية الذي يلاقي ترحباً ورضا أمهات الأيتام.

 

                                                                            جانب من زيارة الأيتام لرئيس مجلس إدارة المجلس العلمي

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2019
© All Rights Reserved 2019. by ALELMY.PS