المجلس العلمي للدعوة السلفية ينتخب هيئته الإدارية للدورة الثامنة --جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
المجلس العلمي للدعوة السلفية ينتخب هيئته الإدارية للدورة الثامنة 
الخميس 28/3/2019م    15:56م
جانب من اجتماع الجمعية العومية

غزة-أمانة الثقافة والإعلام- عقدت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، صباح اليوم الخميس، اجتماع الجمعية العمومية العادي للعام 2018م، بحضور أعضاء الجمعية العمومية ومندوب عن وزارة الداخلية، وذلك للمصادقة على التقرير الإداري والمالي.

ورحب الرئيس العام للمجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل خلال كلمته بالحضور، قائلاً :"أنا لا شيء إلا بالله ثم بعد الله بكم أنتم الذين تقومون معي في المجلس كله بهيئته ومؤسسته وأعماله، ونحن بالمجلس العلمي في فلسطين وبأمتنا العربية والإسلامية والعرب والمسلمون بالإنسانية بمعناها الواسع الإنسانية التي أرسل الله نبيه محمد صلى الله عليه وسلم فقال:(ما أرسلناك إلا رحمة للعالمين).

وأضاف:" الحمد لله رب العالمين الذي منّ علي بالعودة إليكم في هذا الوقت حتى أؤدي الحق الذي علي لكم أيها الكرام ولنستأنف بإذن الله العمل على جد ونشاط وإخلاص لله عزوجل وتفاني في خدمة هذه الأمة والوطن والشعب الذي نستطيع أن نخدم فيه كلٌ في موقعه مصادقاً لقوله تعالى: (قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتبعني وسبحان الله وما أنا من المشركين)".

ووجه الشيخ الأسطل، الشكر الجزيل للقائمين على هذا العمل الطيب المبارك، وعلى رأسهم وزارة الداخلية الفلسطينية، وكذلك جمعية دار البر وجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، داعياً الله أن يحفظ دولتهم ودينهم ودنياهم وشعبهم المعطاء وسائر الشعوب العربية والإسلامية والإنسانية.

من جانبه، تلا الشيخ مجدي المصري أمين السر ملخص التقرير الإداري، مبيناً الانجازات والمشاريع والفعاليات المنجزة خلال العام المنصرم الذي استفاد منها أكثر 34000 ألف مستفيد تقريباً، وتمت مصادقته من أعضاء الجمعية العمومية.

وكما تلا أ. علي العقاد أمين الصندوق التقرير المالي، الذي بلغت إيراداته ومصروفاته ما يقارب 12 مليون شيكل وتمت مصادقته، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع شركة وايز للخدمات المهنية والتجارية لتدقيق الحسابات للجمعية. 

وكما تخلل الاجتماع تكريم عددٍ من الشخصيات والأعضاء والعاملين والمنتسبين للجمعية العمومية بشهادات شكر وتقدير على جهودهم وإسهامهم في نجاحات أنشطة وبرامج المجلس العلمي في العمل الدعوي والخيري.

وفي نهاية الجلسة، أعلنت اللجنة التحضيرية المُشكلة لانتخابات المجلس بفوز المرشحين التسعة لمجلس الإدارة بالتزكية لمدة ثلاث سنوات جديدة.

                                  جانب من اجتماع الجمعية العومية العادي للعام 2018م 

 

 

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2019
© All Rights Reserved 2019. by ALELMY.PS