المجلس العلمي يختتم مشروع الأضاحي لعام 1439هــ--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
'بتمويل من شارقة الخير بالإمارات'
المجلس العلمي يختتم مشروع الأضاحي لعام 1439هــ
السبت 25/8/2018م    07:43ص
جانب من تنفيذ المشروع

غزة-أمانة الثقافة والإعلام-اختتمت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، تنفيذ مشروع الأضاحي لهذا العام 1439هـ- 2018م، وذلك بتمويل من "جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد:"إن مشروع الأضاحي هو أحد المشاريع الموسمية التي ينفذها المجلس العلمي، حيث يأتي ضمن ما تقدمه جمعية الشارقة الخيرية من مشاريع وبرامج إغاثية التي تلبي احتياجات الأسر المتعففة من ذوي الدخل المعدوم والمحدود، وعلى رأسها مشروع كفالة آلاف الأيتام في فلسطين". 

وأوضح، أبو سعيد،"أن اللجان المختصة قامت صبيحة أول أيام التشريق بشراء وذبح خمسون رأسًا من الماعز، بهدف إحياء هذه الشعيرة المباركة ولتجسيد روح التكافل الإنساني بين أفراد المجتمع، وإطعام الفقراء والمساكين بقدر المستطاع خلال أيام العيد".

وأشار إلى أن طواقم المجلس العلمي قامت بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة والعاطلين عن العمل بهدف بث روح التكافل والتراحم بين المسلمين، لا سيما في المناطق النائية لسد حاجة المحرومين في عيد الأضحى المبارك.

ولفت أبو سعيد، أن مشروع الأضاحي شمل ثلاثة مراكز توزيع وهي محافظتي رفح، وخان يونس، والوسطى، حيث بلغت الحصة الواحدة لكل أسرة من 1-2 كجم، وبما يتلاءم مع عدد أفراد العائلة مما ترك آثاراً طيبة في نفوسهم.

وقدم عظيم شكره وتقديره لجمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حكومةً وشعباً على دعمها وعطائها المتواصل لإخوانهم الشعب الفلسطيني.
 

 

 

 

                                                                        جانب من تنفيذ مشروع الأضاحي للعام 1439-2018

 

 

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2018
© All Rights Reserved 2018. by ALELMY.PS