المجلس العلمي يصرف الكفالات الدورية للأسر المتعففة وذي الاحتياجات --جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
المجلس العلمي يصرف الكفالات الدورية للأسر المتعففة وذي الاحتياجات 
الاربعاء 16/5/2018م    06:35ص
جانب من صرف الكفالات للأسر

غزة-أمانة الثقافة والإعلام- شرعت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بصرف الكفالات المالية الدورية للأسر المتعففة وذوي الاحتجاجات الخاصة، المكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وثمن المدير التنفيذي منذر أبو سعيد دور جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على استمرارها في دعم الشعب الفلسطيني من خلال مشروع كفالة الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة، وعلى رأسهم كفالة الأيتام في فلسطين والمشاريع الأخرى، مشدداً على سعيها الحثيث بالتخفيف من المعاناة عن كاهل الأسر الفلسطينية.

وأكد أبو سعيد، "أن المجلس العلمي، يقوم حالياً بصرف الكفالات المالية لفئة الأسر المتعففة، وذوي الاحتياجات الخاصة، وفئة طالب علم يتيم، من خلال حساباتهم البنكية، موضحاً أن هذه الكفالات تأتي عن الفترة، شهر 10، 11، 12 للعام 2017م".

وأشار أبو سعيد إلى أن هذه الكفالات توزع بشكل دوري لتمكنهم من توفير بعض حاجياتهم الضرورية والهامة مما يخفف عن كاهلهم أعباء الحياة القاسية وتمكنهم من العيش الكريم، سيما مع قرب وحلول شهر رمضان الفضيل.

من جهتها، عبرت الأسر عن سعادتها لاستلام كفالاتهم التي كان لها من الأثر كبير في نفوس أبنائهم، داعين الله أن يكتب الأجر والثواب العظيم لكفلائهم، مقدمين شكرهم لجمعية الشارقة الخيرية بالإمارات على دعمهم ووقوفهم الدائم والمستمر بجانب إخوانهم الفلسطينيين.
 

 

                                                                                               جانب من صرف الكفالات للأسر وذوي الاحتجاجات الخاصة

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2018
© All Rights Reserved 2018. by ALELMY.PS