الشارقة بالإمارات تصرف كفالات الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة في فلسطين--جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 
 
الشارقة بالإمارات تصرف كفالات الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة في فلسطين
الاحد 24/12/2017م    08:48ص
جانب من صرف الكفالات

غزة- أمانة الثقافة والإعلام- بدأت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، صرف الكفالات المالية الدورية للأسر المتعففة وذوي الاحتجاجات الخاصة، المكفولين بواسطة جمعية الشارقة الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير التنفيذي:" إن جمعية الشارقة الخيرية بالإمارات تقوم على مشاريع إنسانية مختلفة، ومنها مشروع  كفالة الأسر المتعففة وذوي الاحتياجات الخاصة وكفالة طالب علم يتيم،  وعلى رأسها مشروع كفالة آلاف الأيتام في فلسطين".

وأضاف:"نشكر دولة الإمارات رئاسةَ وحكومةً وشعباً لدعمهم ووقوفهم الدائم والمستمر بجانب إخوانهم الفلسطينيين لتلبية احتياجاتهم، والمساهمة في التخفيف من معاناتهم في ظل حالة الفقر والعوز والبطالة وقلة مصادر الدخل التي يعاني منها غالبية الشعب الفلسطيني".

وأكد أبو سعيد، "أن المجلس العلمي، يقوم حالياً بصرف الكفالات المالية لفئة الأسر المتعففة، وذوي الاحتياجات الخاصة، وفئة طالب علم يتيم، من خلال حساباتهم البنكية، موضحاً أن هذه الكفالات تأتي عن الفترة، يوليو وأغسطس، وسبتمبر، من عام 2017م".

ولفت إلى أن هذه الكفالات توزع بشكل دوري لتمكنهم من توفير بعض متطلباتهم بقدر المستطاع والتقليل من شعورهم بالنقص والحرمان وإشعارهم بأنهم محل للاهتمام أسوةً بغيرهم داخل المجتمع الفلسطيني.
      
من جهتها، عبرت الأسر عن سعادتها لاستلام كفالاتهم المالية، مقدمين عظيم شكرهم وتقديرهم للمحسنين في الشارقة الخيرية ولدولة الإمارات العربية المتحدة التي لا تألوا جهداً في الخير والعمل الإنساني.
 


 

                                                             جانب من صرف الكفالات المالية للأسر المتعففة وذوي الاحتجاجات الخاصة

إخفاء الكل
||
عرض التعليقات
عدد التعليقات (0)
لا يوجــد تعليقـــات
عنوان التعليق
الاسم
البلد
ملاحظة: يحتفظ الموقع بحق حذف التعليقات التي يعتبرها مخالفه.
التعليق
700
 
© جميع الحقوق محفوظة لـ المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين 2018
© All Rights Reserved 2018. by ALELMY.PS